¤..يكفينيـے منگ مسج ..¤

يامرحبا ترحيب ينشر فالاخبـار

ترحيب من شاعر تحرك شعوره

يامرحبا ترحيب يكتب بالانـوار

والنور عم مع حظـوره

اسمك مثل برق يبشر بالامطـار

والقلب بوجودك تزايد سـروره

الطيب بين الناس ماهو بمنكور

واللي يزور الناس لازم تـزوره

هذا محلك وابتدى معك مشـوار

على الوفا والطيب تكتب سطوره

من الفرح رحبت بكي نثر واشعار

يامرحبا باللي يشرف حظـوره

بحث هذه المدونة الإلكترونية

الأربعاء، 4 نوفمبر 2009

سامحني ان تماديت وتعمدت جرحكـ

أنا الغلطآن ضيعتك ومثلك ض‘ـَــــــــــآع صدقني خسرتك
.. !
للأسف وأدري بـ/ .. نفس الوقت محتآجك
حبيبي هذي أعذآري أنا أترجآك سآمحني ~
وأنا أسف إذا تمآديت و تعمدت إحرآجك تعال وغير إطبآعي .,........................ على الزلآت عاتبني ~وخليني أبتسم وأغرق كلي بين أموآجك ..

ما شكيت إلا لـ حالي ,,يوم عذَّبني الوصال ..لمَّا دمَّرني غيابك ..جرحي الأسود طرالي .. !أدري إنِّك ما تبالي ..و " غيبتك " أكبر مثال
.. ~و شي طبيعي لو جرحني قلبك اللي .. ما وُفآإ لي ]




ما هو لآيق .!!ألمح أحزانك على " وجهك "وأدير !!
..راحتك في ( المرتبة الأولى ) و إترك لي , التعب"



في دنيتك غصبٍ عن [ الكـل ] : ببقى ! " الموت "أهوَن ... من حياتي بدونك " خايف عليّ من قسوة الوقت أشقى َ َ
مافيه أقسى من ( مفارق ) عيونك
/





ٌما يحز بـ خ‘ـاطري الا انكٌٌ كنت تخونني
وانا{معآآآآآآآآآآآآآآآآآآآك}
××








ح‘ـبيبـي لا يبكيك الفرآق , و لآإ يهد ح‘ـيلك .. ~أخ‘ـإف الدمع
من عينك يجفف صورتـي بـ بالـك
.. !



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق