¤..يكفينيـے منگ مسج ..¤

يامرحبا ترحيب ينشر فالاخبـار

ترحيب من شاعر تحرك شعوره

يامرحبا ترحيب يكتب بالانـوار

والنور عم مع حظـوره

اسمك مثل برق يبشر بالامطـار

والقلب بوجودك تزايد سـروره

الطيب بين الناس ماهو بمنكور

واللي يزور الناس لازم تـزوره

هذا محلك وابتدى معك مشـوار

على الوفا والطيب تكتب سطوره

من الفرح رحبت بكي نثر واشعار

يامرحبا باللي يشرف حظـوره

بحث هذه المدونة الإلكترونية

الاثنين، 16 نوفمبر 2009

مسجات

مشتاقة لك ,,و الشوق ذابحني ماهي بعوايدك تطول الغيبةوش جاك ياصويحبي مني॥!!ما جاك غير الحب و الطيبةحبك ملكني من صغر سني,,واقلبي اللي طيبته عيبه॥أسألولا تسأل مايندرى عني।!!وأنا في غيبتك مثل الغريبه!!من قبل ماقلبك ب ح به تمكني وسط الضلوع انظر مضاريبه ليتك معي بس ॥!وأناظرك واغني وتقول لي إني (( غاليتك ال ح بيبة ))

****
خذ ما تبي...بساترك القلب يرتاح!! لا بالمودة عطيته لا بال ص راحة خذيته في غايتك تهوى على ملك الأرواح॥ صدق الخيانة !!جزيته يا كم بغيري نويته كافي علي أصب ح ت بالسد فضّاح غصبٍ عليّ حكيته بكاني حظي وبكيته قل لي متى ترسم على قلبي جراح॥؟!! منك الصبر ما قويته أفقدتني ما أحتويته.. أملكت كلّ قلبي الوفي ومعك مفتاح عقب الندموش رأيته عن حب غيرك عميته من علّمك ترمي بقيعان الأرماح لا بالقتل قد نويته عمري.. بكفن حي طويته جذعٍ ذوى عطشان لو ترفعه طاح تتعب معه لو ركيته ما هو بحي لو سقيته لا تنتظر رجعه ولا تطري اصفاح ..!!ما أقول حبك وطيته ؟؟ما أقول حبك نسيته ؟؟ أبعدعسى في دربك اليوم ترتاح.. أنت الذي أهتويته ولا .. بالغصيبه مشيته..!

****

إن حل طيفك حبيبي زاد ترحيبي واقول :يامرحبا واهلين ياعمري॥ ياضيف قلبي ويا جملة ॥ معازيبي يا صوت حزني॥!وياحب الغلا العذري لا عذربوك العباد اع شق ॥ عذاريبي عذروبي انت الوحيدوسمعتي عذري والله احبك ويشهد عالم الغيبي ماضني أغلاك قبلي واحد(ن) كثري لا تطري البعد وانت أغلى ॥مطاليبي الحزن بدري عليّه॥والجفا بدري يا بعد روح ي حبيبي وانت تدري بي ان الجفا ياحبيبي..!!يمتحن صبري...!


بكل نبض قلبي ودمعه بعيني تعاندني بكل أشواق عمري تمنيتك ركضت بلهفه طفل لحظن أمهركضت أسابق الزمن لأجل اقالك دنيا مافيها أمانتأخذ اعز شخص في قلبي كل ثانيه تمر كنت افقد الامل قلت هذا هو القدرسألت الجميع والجواب كان يطمني عنك ويقول :لاتجزعي وأنا أتجرع الصبر أهون على غيريواحترق أنا في ذاتي الجميع يقول لست أنتِ فقط من تحبين هذاال غ الي كلنا نحبه ونقدرهلأنه أغلى من كل غالي لاتطول علي يالغالي كل دقيقه تعدي عليوأنت بعيد عن حياتي كأنها جمرة في القلب


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق